الشركة السعودية جواهر تعلن عن افتتاح معرض ستيلا مكارتني في جدة

تحميل (PDF)


في يوم 23 من شهر فبراير لعام 2016 أعلنت الشركة السعودية جواهر عن انضمام العلامة التجارية ستيلا مكارتني لها. بعد تعاقد الشركة السعودية جواهر للتجارة مع متاجر التجزئة البريطانية للأزياء الفاخرة ستيلا مكارتني تم افتتاح معرض ستيلا مكارتني حيث أطلقت مجموعتها لربيع / صيف 2016.

يضم المعرض الملابس الجاهزة، الإكسسوارات، الحقائب و المجوهرات. تم عرض مجموعة ستيلا مكارتني لربيع و صيف 2016 خلال حفل الإفتتاح والذي أقيم في المعرض الواقع في مركز الخياط، جدة. المجموعة لهذا الموسم مفعمة بالألوان، الأنوثة و بها طابع رياضي.

وبهذه المناسبة دعت الشركة السعودية جواهر نجمة وسائل التواصل الإجتماعي السعودية الآنسة/ ديمة الشايع لتقديم حفل الإفتتاح، الإحتفال بإطلاق المجموعة و الإلتقاء بمعجبيها. خلال حفل الإفتتاح شارك المدعوون في مسابقة للحصول على فرصة الفوز بحقيبة الفالبيلا الشهيرة، كان على كل مدعو تعبئة معلوماته للفوز بالحقيبة. في نهاية حفل الإفتتاح أعلنت الضيفة اسم الرابحة المحظوظة .

الشركة السعودية جواهرسعيدة بوصول ستيلا مكارتني للمملكة العربية السعودية، و تتطلع لإفتتاح المعرض القادم لها في مدينة الرياض في مملكة المرأة ، مركز المملكة التجاري. يعتبر مركز المملكة واحد من أهم المعالم الرئيسة في المدينة و يضم نخبة من أهم العلامات التجارية الراقية، المتاجر و الماركات الراقية.

أخبار ذات صلة