جواهر

الشركة السعودية جواهر هي شركة مختصة بالأزياء والتجميل والمجوهرات العالمية الفاخرة تأسست في عام 2005، مقرها الرئيسي في قلب العاصمة السعودية الرياض. منذ تأسيسها أثبتت الشركة السعودية جواهر وجودها في عالم الأزياء والتجميل والمجوهرات حيث أنها تصدرت في مجال تجارة محلات التجزئة المختصة بتوفير أشهر الماركات العالمية في السوق السعودي. تقدم الشركة السعودية جواهر تجربة منقطعة النظير جمعت بين الجودة العالية والخدمة الفريدة للمستهلك السعودي.

وتمتلك الشركة معرضها متعدد الماركات، أفانتي، الذي بدوره يوفر تشكيلة واسعة من الأزياء الراقية تستهدف السيدات السعوديات ذوات الذوق الرفيع.

أما جواهرديبارتمنت ستور ميّز نفسه عن بقيه المتاجر في العالم من خلال تقديم أفضل تجربة تسوق على الإطلاق مع حصرية الماركات التي يوفرها.

أُطلِق بيو في عام 2015 كوجهة لعملائنا الأوفياء لإنشاء متجر متعدد الأقسام للمنتجات الجلدية والإيطالية الفاخرة والأكسسوارات.

معرض لور والذي أنشأ عام 2015 ليكون المحطة الأولى في عالم مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطور. يضم لور نخبة من الماركات العاليمة الشهيرة الحصرية و الغير الحصرية.

بدأت الشركة السعودية جواهر أيضاً متاجرة في المجوهرات عام 2017 لتنافس أكبر شركات المجوهرات في المملكة العربية السعودية.

آل بورو، الذي تم إطلاقه في عام 2019، معرض يضم العطور الفاخرة وحقائب اليد والإكسسوارات المتنوعة، ويستهدف المتسوقين المهتمين في عالم الموضة.

علاماتنا التجارية